knights of the temple 2 - العاب تورنت

أخر الالعاب

اخبار

الجمعة، 19 أبريل 2024

knights of the temple 2

تحميل فرسان المعبد 2 تورنت

تحميل فرسان المعبد 2 تورنت
  • الاسم: فرسان المعبد 2
  • المنصة: جهاز الكمبيوتر العاب تورنت للكمبيوتر
  • اللغات:اللغة الإنجليزيةاللغة الإسبانيةاللغة الفرنسيةاللغة الالمانيةاللغة الايطالية
  • التنسيق: ايزو
  • الحجم : 4.18 جيجا
  • التاريخ: 18-11-2005
  • الجودة: دي في دي

وصف:

والدك كان صليبياً، بطلاً. لقد تخلى عن عائلته عندما كنت طفلاً فقط لمحاربة التهديد الذي كان يلوح في الأفق على الأرض المقدسة بالسيف. لقد مات، مثل كثيرين آخرين، في ساحة المعركة، وهو يلوح بسيفه حتى اللحظة الأخيرة، عندما أنهت ضربة خاطفة حياة والدك. على الرغم من أن عقلك لا يستطيع الوصول إلى ذكريات والدك، إلا أنك الآن لم تعد طفلاً، والشيء الوحيد الذي تعرفه عنه هو القصص التي تُروى في قريتك والتي 

ترفعه إلى مستوى البطل. على الرغم من وفاته، وعلى الرغم من المعاناة التي سببها لعائلته بخروجه إلى المعركة، إلا أنك تتوق إلى شيء واحد فقط، وهو أن تكون مثله، محارباً صليبياً.


اسمك بول، وبعد أن تدربت على فن السيف وعلى دراية جيدة بالكتب المقدسة، حصلت على مكان بين فرسان الهيكل، تمامًا مثل والدك. مصيرك يحمل لك حملة صليبية خاصة وخطيرة لا مثيل لها. تم اختطاف أديل، وهي امرأة شابة ذات قوى غريبة. من استطاع أن يخطف هذه الشابة الجميلة؟ وكان مهندس هذه الجريمة هو أسقف دير بيلمونت، الذي يبدو أنه قد أصيب بالجنون. يبدو أن هذا الأسقف الشرير يريد استخدام قوى Adelle 

الغريبة لتغطية العالم في الظلام. لقد حان الوقت لإظهار ما لا يمكن تعلمه من خلال التدريب ومتابعة الأسقف إلى الأراضي المقدسة لتجنب وقوع كارثة.


الاستعداد لمواجهة جميع أنواع الأعداء، سواء الأحياء والأموات. سيكون الفولاذ أفضل حليف لك، وما إذا كنت ستخرج منتصراً من هذا العمل الفذ أم لا يعتمد على كيفية استخدامه. أعداؤك ينتظرونك خلف أبواب الجحيم لينهيوا وجودك، فلا تمنحهم تلك المتعة.


 
تحميل تورنت
 


 

العاب تورنت مقدمة من موقعنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق