White Day 2 - العاب تورنت

أخر الالعاب

اخبار

السبت، 13 أبريل 2024

White Day 2

تحميل White Day 2: الزهرة التي تحكي الأكاذيب – الطبعة الكاملة بواسطة تورنت

تحميل White Day 2: الزهرة التي تحكي الأكاذيب – الطبعة الكاملة بواسطة تورنت
  • الاسم: اليوم الأبيض 2: الزهرة التي تحكي الأكاذيب – الطبعة الكاملة
  • المنصة: جهاز الكمبيوتر العاب تورنت للكمبيوتر
  • اللغات:اللغة الإنجليزيةاللغة الإسبانيةاللغة الفرنسيةاللغة الالمانيةاللغة اليابانيةاللغة البولنديةاللغة البرتغاليةاللغة الروسيةاللغة التركية
  • النوع: 
أكشن ، مغامرة ، إيندي
  • التنسيق: ايزو
    • الحجم: 6.14 جيجا بايت
    • التاريخ: 04-11-2024
    • الإصدار: DARKSiDERS
    • الإصدار: v1.0

    وصف:

    في ليلة 14 مارس 2001، بعد يوم واحد بالضبط من الحادث الذي وقع في مدرسة يوندو الثانوية، يعود أربعة أفراد إلى المركز بحثًا عن إجابات للألغاز التي لم يتم حلها والتي تطاردهم.

    الحلقة 1: بعد تأثرها بشائعات مفادها أن لها علاقة بوفاة طالب آخر، قررت "جونغ سو جين" توضيح الأمر واستعادة ثقة "جانغ سونغ تاي" الذي يعجب بها. ولكن بينما يبحث الاثنان عن أدلة، يكتشفان أن سرًا أكثر قتامة يختبئ في أعماق المعهد ويصبحان فريسة لصياد لا هوادة فيه.

    الحلقة 2: في الوقت نفسه، تصل الطالبة المعلمة السابقة كانغ سيو يون للتحقيق في الظروف الغريبة المحيطة بوفاة والدها على أرض المدرسة. بالاعتماد على معرفتها بالسحر، تحاول "سيو يون" عكس طقوس قديمة بينما تتجنب شبحًا شريرًا قويًا يلاحقها بلا هوادة.

    الحلقة 3: بعد أن قطعت وعدًا لا يمكنها الوفاء به، تبحث الطالبة الجديدة "يو جي مين" عن طريقة لإحلال السلام في روح "هان نا يونغ" المضطربة. من خلال الخوض في التاريخ المأساوي للمعهد والعلاقات المعقدة بين طلابه، يقوم "جي مين" باكتشاف مصيري من شأنه أن يرفع حجاب الظلام مرة واحدة وإلى الأبد.

    White Day 2. The Flower That Tells Lies - الإصدار الكامل يجمع القصص المتشابكة للحلقات الثلاث، بالإضافة إلى المحتوى القابل للتنزيل المجمع في حزمة واحدة لا تقبل المنافسة.

    العودة إلى معهد Yeondu: استكشف المعهد باستخدام مصباح يدوي وارجع إلى المواقع المألوفة لاكتشاف أسرار وأشياء ومناطق جديدة وشريرة لم يكن من الممكن الوصول إليها في السابق.

    راوغ الملاحقين الذين لا هوادة فيها: راقب محيطك وتجنب اكتشافك من قبل الحراس الممسوسين والأشباح المرعبة، أو استخدم فلاش الكاميرا لصعقهم مؤقتًا.

    مواجهات مرعبة: واجه المظاهر الملتوية للماضي المأساوي للمبنى. قم بفحص المواقع المسكونة بالكاميرا الخاصة بك للكشف عن الأصل المزعج لكل شبح.

    الحلقات المتفرعة: اختبر القصة من وجهات نظر متعددة. تعلم من أخطائك وارجع إلى الحلقات التي أكملتها بالفعل لتكشف عن طرق بديلة ذات 14 نتيجة محتملة.

    حل الألغاز المظلمة: ابحث عن الأدلة والأشياء التي تساعدك على حل الألغاز المعقدة والهروب من الغرف المغلقة. حل الألغاز المخفية لفتح مسارات ونهايات جديدة.

    يشتمل على محتوى قابل للتنزيل إضافي: احصل على 7 أزياء إضافية، بما في ذلك الهانبوك الكوري التقليدي للشخصيات القابلة للعب وبذلة البواب التي تبعث على الحنين للحراس!

    الحد الأدنى من المتطلبات

    يتطلب معالج 64 بت ونظام التشغيل
    : Windows 10
    المعالج: Intel Core i5-4690K
    الذاكرة: 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
    الرسومات: Nvidia GeForce GTX 960
    DirectX: الإصدار 11
    التخزين: 30 جيجابايت مساحة

    متوفرة المتطلبات الموصى بها

    يتطلب معالج 64 بت ونظام التشغيل
    : Windows 10
    المعالج: Intel Core i5-8400
    الذاكرة: 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
    الرسومات: Nvidia GeForce 2060 6 جيجابايت
    DirectX: الإصدار 11
    التخزين: 30 جيجابايت من المساحة المتوفرة

    تعليمات التثبيت

    قم بفك ضغط الجزء (الأجزاء) (.RAR) من اللعبة.

    قم بتحميل اللعبة أو فك ضغطها بصيغة ISO.

    قم بتشغيل الملف "setup.exe" وتثبيته.

    قم بتشغيل اللعبة كمسؤول والعب !!!



     
     
    تحميل تورنت


     

    العاب تورنت مقدمة من موقعنا.

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق